Cheap All Inclusive Holidays – Holiday Packages – Cheap Flights

دخلت صن إنترناشيونال في مرحلة في غاية الأهمية ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع، واحتلال الصدارة إقليمياً وعالمياً؛ ففي مطلع عام 2016، وافق مجلس الإدارة على زيادة رأس مال الشركة والتوسع في فروعها بزيادة قدرها 30% لتغطي مصر بالكامل والتوجه ليس فقط إلى السياحة الجالبة وإنما إلى تصدير السياحة للخارج أيضا، وكان ذلك خير تجسيد للثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة، وعمالها من قبل الإدارة، وبقدرتها على التميز، وتحقيق النتائج المرجوة من خطتها الطموحة للتوسع والارتقاء بقدرات ومهارات القوى العاملة بمختلف شركاتها بقطاعات السفر والسياحة ، وفق أرقى المعايير العالمية حتى تتمكن دوماً من تلبية متطلبات سوق العمل، وتعزيز قدراتها التنافسية محلياً وإقليمياً وعالمياً؛ والتي تكللت بالعديد من اتفاقيات التعاون والاستحواذ الناجحة التي أبرمتها الشركة في الفترة الأخيرة أبرزها التنوع في جنسيات السياح القادمين إلى مصر في إطار استراتيجيتها الرامية لتنمية قطاع السياحة الجالبة.

وقد سبق ذلك حصول "صن إنترناشيونال" على شهادة الاعتماد الدولية الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، تقديراً للدور الكبير الذي تقدمه الشركة في مجال خدمات الركاب والمسافرين، وتأجير السيارات وإعداد المؤتمرات، والسفر والجولات السياحية، والتزامها بتطبيق كافة المعايير المهنية الدولية.

 

لا شك في أن الثقة التي أولانا إيّاها عملاؤنا الكرام كانت من أهم محركات النمو والنجاح اللذين حققتهما شركة صن إنترناشيونال كعلامة تجارية مصرية في الأسواق الدولية على مر السنوات الماضية، ونتطلع إلى ترسيخ تلك المكانة في الفترة المقبلة، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لعملائنا في كل مكان، علاوة على الاستثمار المستمر في تطوير تكنولوجيا السفر الحديثة لمواكبة الشركات الدولية والمقدرة على تلبية متطلبات أي شركة/وكيل سفر.

 

نحن في صن إنترناشيونال نؤمن بأن توفير الراحة والرفاهية لعملائنا هو عامل أساسي لنجاح أعمالنا وازدهارها وتقدمنا في تصنيف أقوى الشركات، ولذا نضع عملاءنا في المركز الرئيسي لهذه الفلسفة. والدليل على ذلك هو سلسلة الخدمات التكنولوجية التي قدمناها في الفترة الأخيرة عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة، ومن خلال صفحة SunEgypt.com، و ترجمة الصفحة للعديد من اللغات للتسهيل على المسافرين، وجميعها خدمات متميزة للغاية أطلقناها حديثاً بهدف تقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت لعملائنا، وسنواصل في المستقبل الاستثمار بكثافة لتوفير المزيد بما يتناسب مع  تطلعات الشركة وخططها المتواصلة للتوسع، ويمكنني القول وبكل فخر بأن تطوير الأداء الاقتصادي المتواصل لشركة صن انترناشيونال يأخذنا إلى آفاق جديدة، ويجعلنا على قدم المساواة مع أكثر الشركات الدولية  تقدماً على مستوى العالم سواءً من حيث تطوير الأعمال، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء وتوفير الراحة والرفاهية لهم في كل مكان على مدار ساعات اليوم.

 

رئيس مجلس الإدارة 

عماد عزيز 

 

 

Why Sun International?

Sun International For Tourism Was set up more than ten years ago, and ever since it has maintained incoming tourist services as its core business, having served more than a million tourists from different countries of Europe and all over the world. Keeping our vision, “value for money & client satisfaction” as a compass,

Sun International evolved geographically during the last decade, by expanding and creating offices in different resorts, covering now the entire Egypt. The number of passengers serviced annually today, is more than ten times higher than that we serviced on annual basis when we first started up.

Through continuous investments in contemporary travel related technology and quality assurance, Sun International has positioned itself today as one of the leading DMC’s in Egypt, capable of meeting any Tour Operator’s requirement.

 

الموافقة على استخدام الكوكيزلنعطيك أفضل تجربة ممكنة، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. نشرنا سياسة الكوكيز، التي يجب عليك قراءتها لمعرفة المزيد عن الكوكيز التي نستخدمها. عرض سياسة ملفات تعريف ارتباط .