Cheap All Inclusive Holidays – Holiday Packages – Cheap Flights


نبذه عن صن إنترناشيونال:

 

صن إنترناشيونال، تأسست من قبل مجموعة سافوي في عام 2004، وقد تخصصت في مجال السياحة الجالبة، وتتمتع الشركة كل عام بمعدل نمو مرتفع من حيث عدد المسافرين القادمين والإيرادات والتواجد في السوق المصري.

 

مما أدى إلى أن أصبحت واحدة من أبرز الشركات السياحة الجالبة في مصر، مع حصة سوقية تقترب من 10٪.

 

الطلب المستمر من معظم الشركات السياحية الدولية لتغطية المدن السياحية المصربة المختلفة والتوسع في وجهات سفر إضافية، قد دفع صن إنترناشيونال، منذ عام 2007، لتوسيع تغطيتها إلى وجهات مصرية إضافية، مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر والقاهرة ومرسى علم ودهب وطابا من خلال شبكة من المكاتب الخاصة والشركات التابعة لها.

 

النمو والتوسع المستمر في وجهات السفر الجديدة داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى التعاون من العديد من الأسواق/الشركات المصدرة  للسياحة الجديدة والمختلفة، جعل شركة صن إنترناشيونال واحده من اقوى الشركات الجالبة للسياحة، والتي تخدم أكثر من 1،000،000 مسافر من مختلف دول العالم.

 

رؤية رئيس مجلس الإدارة لتقديم خدمات قيمة وتنافسية، والتطور والتنمية من خلال شراكات طويلة الأمد والاستثمار المستمر في تطوير التكنولوجيا والبنية التحتية، فضلا عن الالتزام بالجودة من دون تنازلات، والاستمرار على هذه الرؤية في القيادة يؤدي إلى مزيد من النجاح والتطور وتصدر شركات السياحة في مصر.

 

المهمة:

 

الكفاءة والمرونة وجودة الخدمة مع لمسة شخصية، والحفاظ على التحديث المتواصل والمواكبة مع ما توصلت إليه التكنولوجيا، جنبا إلى جنب مع مزايا الشراء القوية والقيمة مقابل المال.

ونحن ملتزمون بتقديم القيمة التنافسية للخدمات عالية المستوى من أجل تحقيق الرضا التام للعميل. نحن نريد تلبية وتجاوز توقعات كل العملاء، والسعي لتحقيق التميز في الجودة والسلامة، والقيمة في كل ما نقوم به. نريد لشركائنا وأنفسنا النمو بشكل مربح في بلداننا، من خلال تحليل دقيق للسوق، والتطوير المستمر لخدماتنا.

 

الفلسفة:

 

تتفهم صن إنترناشيونال تحديات صناعة السياحة الحديثة، وتعلم أن التخطيط والتطوير وتطويع الموارد المتاحة في وجهة السفر لسد الاحتياجات المتطورة للسوق هو مفتاح النجاح. نحن نأخذ كل الاتجاهات في صناعة السياحة في الاعتبار، والاستثمار في البنية التحتية الجديدة وتقديم كل الحلول للسياحة الترفيهية ولسياحة رجال الأعمال من خلال ما توصلت إليه التكنولوجيا. وبهذه الطريقة يمكننا مواكبة جميع متطلبات السوق الجديدة وتأمين مستقبل شركتنا أيضا.

تقدم الشركة على اعلى مستوى الطرق التقليدية في السفر، مثل Back to Back)) برحلات الطيران العارض، ولكن في الوقت نفسه توفر البنية الأساسية الكاملة لوسائل السياحة الجديدة مثل (الحجوزات عبر الإنترنت وجميع الخدمات من طيران لفنادق ورحلات ترفيهه أو انتقالات الخ ...). وبنفس الطريقة نحن ماضون في تحقيق هدفنا (عقود مع شركات السياحية الدولية وصفقات قوية مع الفنادق)، ولكن أيضا توفير كامل "الخدمات حسب طلب العملاء، من إقامة (فلل، بيوت الضيافة والفنادق، الخ...)، وتنفيذ البرامج الخاصة (“غير التقليدية")، فضلا عن تنظيم إجازات ورحلات للمجموعات. تقديم قيمة مقابل المال هو مفهومنا الرئيسي: نظرا لما لدينا من عقود التعاون الممتدة طويلة الأجل مع شركات السياحة الدولية التي حصلنا عليها جعلت للشركة تواجد قوي داخل السوق السياحي المصري. كما لدينا العقود المتفق عليها مع الفنادق بآلاف الغرف في جميع أنحاء وجهات السفر بأسعار حصرية لشركتنا، مما يمكننا من إدارة المجال السياحي بالطريقة الأكثر فعالية، وتأمين أسعار أكثر تنافسية ونوفر بذلك المرونة الكاملة تجاه عملائنا.

الموافقة على استخدام الكوكيزلنعطيك أفضل تجربة ممكنة، يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. نشرنا سياسة الكوكيز، التي يجب عليك قراءتها لمعرفة المزيد عن الكوكيز التي نستخدمها. عرض سياسة ملفات تعريف ارتباط .